أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة أنابيب النحاس المعزولة » الشركة المصنعة لأنابيب النحاس المعزولة بأكثر من 14 عامًا من الخبرة

الشركة المصنعة لأنابيب النحاس المعزولة أكثر من 14 عامًا من الخبرة

المشاهدات: 21     المؤلف: Dabund Pipe وقت النشر: 2022-07-17 المنشأ: www.dabund.com

الشركة المصنعة لأنابيب النحاس المعزولة أكثر من 14 عامًا من الخبرة


تنتج شركة Dabund Pipe وتوزع مادة PE عالية الجودة أنبوب نحاسي معزول s مخصص لصناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).تم تصميم منتجنا لأنظمة تكييف الهواء المنفصلة وأنظمة VRF ومنشآت وأنظمة التبريد.هدفنا هو تسهيل عمل القائم بالتركيب مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة وجماليات النظام.

أنابيب النحاس البيضاء المعزولة PE



لدينا قدرة إنتاجية واسعة، ونحن قادرون على الإنتاج والتسليم للعملاء بأي حجم يتراوح من '¼' إلى 1 1/8'. العزل مصنوع من بلاستيك البولي إيثيلين، ويتحمل درجات حرارة تصل إلى -40 درجة مئوية ~ +120 درجة مئوية. يتوافق عزل PE الأبيض المنقوش لدينا مع ASTM E 84 وUL94 وASTM G21 وASTM D1056. تتوافق الأنابيب النحاسية مع ASTM B 280 وC12200. وهي مناسبة لجميع تطبيقات تكييف الهواء والتبريد بما في ذلك وحدات مجاري الهواء الصغيرة والمضخة الحرارية ووحدات مجاري الهواء المركزية.تصنيف الضغط: 2100 إلى 7000 رطل لكل بوصة مربعة، أكثر بكثير مما هو مطلوب 700 رطل لكل بوصة مربعة لـ R410.العزل الذي ننتجه بأنفسنا، يمكننا طباعة اسم شركتك وحجمها وأمتارها وما إلى ذلك.

بنك الصور

متر التوأم أنا معزولة أنابيب النحاس أو واحدة الأنابيب النحاسية المعزولة s يمكننا أن نفعل 15 م 20 م 25 م 30 م و 50 م ، أنت فقط تخبرنا ما هي العدادات التي تريدها ، ثم يمكننا أن نفعل متطلبات العملاء.إذا كنت بحاجة إلى حرق المكسرات، فلا توجد مشكلة، فقط أخبرنا أننا سنفعل ذلك من أجلك.
طقم أنابيب النحاس التيار المتردد22

نحن شعب صادق ونقوم بالأعمال الصادقة، وهدفنا هو تقديم أفضل خدمة لتكييف الهواء أنابيب النحاس المعزولة للعملاء، مثل الجودة الجيدة والسعر الجيد والتسليم السريع وخدمة ما بعد البيع الجيدة.إذا كانت لديك أي أسئلة، فيرجى إعلامنا بذلك، وسنرسل تعليقاتك في أسرع وقت ممكن.
نحن نعتقد أين يوجد أنبوب التيار المتردد، يوجد أنبوب دابوند.

أين يوجد أنبوب التيار المتردد، يوجد أنبوب دابوند.

نحن نساعدك على تجنب المخاطر في تقديم الجودة والقيمة التي تحتاجها منتجات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد، في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.
اتصل بنا

منتجات

ahr-expo
2025 معرض أهر
مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج، أورلاندو، فلوريدا،
   10-12 فبراير 2025   
الجناح رقم : 9139

روابط سريعة

خدمات

اتصل بنا
© حقوق الطبع 2024 والنشر لأنابيب دابوند، جميع الحقوق محفوظة.

About Us          Certificate          Blog          Contact Us          Free Sample
You are here: Home » News » Insulated Copper Pipe Knowledge » Insulated Copper Pipe Manufacturer Over 14 Years Experience

Insulated Copper Pipe Manufacturer Over 14 Years Experience

Views: 19     Author: Dabund Pipe     Publish Time: 2022-07-17      Origin: www.dabund.com

Insulated Copper Pipe Manufacturer Over 14 Years Experience


Dabund Pipe produces and distributes high-quality PE insulated copper tubes dedicated to the HVAC industry. Our product is designed for split air conditioning systems, VRF systems and refrigeration installations & systems. Our goal is to facilitate the work of the installer while maintaining the highest safety standards and aesthetics of the system.

White PE insulated Copper Pipe



We have a wide production capacity, we are able to produce and deliver to customers any size ranging from “¼” to 1 1/8”. The insulation is made of PE plastic, withstands temperatures range to -40° C ~ +120 ° C. Our embossed white PE insulation is met to ASTM E 84, UL94, ASTM G21 and ASTM D1056. Copper pipe is met to ASTM B 280 and C12200.Works for every Air Conditioning & Refrigeration Application including Ductless mini-split, heat pump and Centralized Air Ducted Units. Pressure Rating: 2100 to 7000 PSI, much more than required 700 PSI for R410. Insulation we produce by ourself, can print your company name, size, meters etc.

photobank

The meters of twin insulated copper pipe or single insulated copper pipes we can do 15m 20m 25m 30m and 50m, you just tell us what is the meters you want, then we can do customer requirements. If you need to the flaring with nuts, no problem, just let us know we will do it for you.
ac copper pipe kit22

We are honest peoples and do the honest business, our goal is offering the best service of Air Conditioning Insulated Copper Pipe for customers, like good qulaity, good price, fast delivery and good after-sale service. Any questions, please let us know, we will send feedback asap.
We do believe where is the AC pipe, there is the Dabund Pipe.

Where is the AC Pipe, there is the Dabund Pipe.

We help you avoid the pitfalls to deliver the quality and value your HVAC&R products needs, on-time and on-budget.
Contact us

Products

Quick Links

Services

Contact us
© COPYRIGHT 2022 DABUND PIPE ALL RIGHTS RESERVED.